Menu

مبادئ لعبة ورق

0 تعليق


لفهم كيفية حساب أفضل استراتيجية ، دعنا نلقي نظرة على قواعد لعبة بلاك جاك مجانية. يتم لعب لعبة ورق من 1 إلى 9 ألعاب ، ولكل منها 52 ورقة. تتوافق قيم البطاقات مع القيمة العددية 2-10. جميع بطاقات الوجه (جاك ، الملكة ، الملك) تعد لـ 10 و أجاد لمدة 1 أو 11 ، اعتمادًا على رغبات حامل البطاقة. وتسمى النتيجة مع الآس 11 اليد الناعمة. درجة اليد الناعمة 17 تم تصنيفها 7/17.

لون البطاقات ليس له تأثير

الهدف من اللعبة هو الوصول إلى درجة (= مجموع البطاقات) مرتفعة قدر الإمكان ، ولكن ليس أعلى من 21. تتخطى لعبة ورق (بطاقة أجاد وبطاقة بقيمة 10) جميع مجموعات البطاقات الأخرى. إذا كان الإجمالي أكبر من إجمالي التاجر ، فسيحصل اللاعب على مباراة فاصلة 1: 1 من رهانه الأصلي. إذا كانت مجموعة اللاعبين عبارة عن لعبة ورق ، فستكون النتيجة 3: 2 من الرهان الأصلي. إذا كان التاجر أعلى ، يفقد اللاعب الرهان. إذا كان المبلغ هو نفسه ، لا أحد يفوز. إذا كان لدى اللاعب درجة 22 أو أكثر ، فسوف يجهض ويفقد رهانه على الفور. في حالة إفلاس الوكيل ، يكسب اللاعبون بغض النظر عن النتيجة النهائية.

يمكن لعب بلاك جاك من قبل لاعب واحد إلى سبعة لاعبين ضد تاجر. تاجر خلط الأوراق. الآن يجب على جميع اللاعبين عمل مراهناتهم. ثم يتلقى كل لاعب وتاجر بطاقة. البطاقات كلها مفتوحة. ثم يتلقى اللاعب بطاقة ثانية. يمكن للاعب الآن شراء المزيد من البطاقات بدوره حتى يعتقد أن لديه 21 بطاقة في وقت قريب. إذا اعتقد اللاعب أنه وصل إلى درجة عالية بما فيه الكفاية ، فيجب عليه أن يشير إلى الوكيل للبقاء ، أي عدم طلب بطاقة أخرى.

مضاعفة

لدى اللاعب خيارات أخرى غير الشراء والبقاء. إذا سجل تسعة أو عشرة أو أحد عشر بطاقة مع أول ورقتين له ، فيمكنه مضاعفة رهانه. في هذه الحالة ، يتلقى بطاقة واحدة فقط.

انشق، مزق

إذا كانت أول ورقتين لهما نفس القيمة ، فسيكون لدى اللاعب خيار مشاركة يده ، مما يعني أن كل بطاقة تستخدم لبدء رهان منفصل. لكل توزيع مقسم ، مطلوب حصة إضافية مساوية للقيمة الأولى. هناك استثناء واحد: إذا كان اللاعب يفصل بين ساحتين ، فسيحصل على بطاقة واحدة فقط. في هذه الحالة ، لا تعتبر النتيجة 21 لعبة ورق.

تحويل تاجر

بمجرد أن يقرر اللاعب الأخير الالتزام بنقاطه ، يبدأ التاجر في سحب بطاقة ثانية. إذا وصلت درجاته إلى 17 أو أكثر ، فلن يتم توزيع المزيد من البطاقات عليه. إذا كان لدى الوكيل درجة 16 أو أقل ، فيجب عليه إطلاق النار حتى يبلغ سن 17 عامًا أو أكثر. إذا كان عمر الوكيل أكبر من 21 عامًا ، فهذا يعتبر إفلاسًا. إليك المعرفة الأساسية التي |