Menu

لماذا لا توجد الجداول الروليت غير محدود

0 تعليق


جرب ما تستطيع ، فلن تجد أبدًا طاولة الروليت التي ليس لها حد أقصى للرهان. يعتقد بعض الناس أن الأمر يتعلق بمنع اللاعبين من استخدام استراتيجية مارتينجال بفعالية. إذا لم يكن هناك حد للجدول ، فإن اللاعب الذي لديه رصيد غير محدود في الحساب يمكنه نظريًا استخدام هذه الاستراتيجية لضمان أرباح آمنة أثناء اللعب. على العكس من ذلك ، فإن الكازينو ليس لديه الكثير ليخسره عندما يتبنى عملائه هذه الاستراتيجية. على سبيل المثال ، يبدأ اللاعب برهان بقيمة 1 دولار ، ويفقد 20 مباراة على التوالي ، ويضاعف رهانه في كل مرة ، ثم يكسب 1،048،576 دولار. في الواقع ، يخسر المشغل في النهاية 1 جنيه إسترليني لأن اللاعب قد راهن بالفعل وخسر 1048.575 جنيه إسترليني.

على الرغم من أنه يمكن القول أن حدود الجداول مفروضة للحد من الاستراتيجية إلى حد ما ، إلا أنها في الواقع حالة بسيطة لإدارة المخاطر في الكازينو. يجب أن يكون المشغل دائمًا في وضع مالي لدفع أرباح لاعبيه. بالطبع ، ما زال الكازينو متقدمًا في جميع الألعاب ، لكن حافة المنزل في لعبة الروليت منخفضة بشكل لا يصدق. بدون حد الطاولة ، يمكن دائمًا للاعب المحظوظ أن يضع رهانًا كبيرًا ويفوز. ليس لدى مشغلي الكازينو أموال غير محدودة لتحقيق ملايين الدولارات كدفعة فورية. لذلك ، تضمن حدود الجدول عدم تمكن اللاعبين من الفوز بأكثر مما يستطيع المشغل تحمله.

أقصى الأرباح والمعاني المختلفة لحدود الجدول

وبالتالي ، تضمن الحدود القصوى للجدول إمكانية قيام المشغل بدفع المكاسب التي فاز بها اللاعبون. نظرًا لأن الروليت تقدم دفعات مختلفة لأنواع مختلفة من الرهانات ، يتم أيضًا تعيين حدود لكل نوع من أنواع الرهان. نظرًا لأن الرهانات المباشرة (الرهانات الفردية) لها عائد 35: 1 ، فستجد عمومًا أن الحد الأقصى للرهان أقل بكثير من المراهنة على الاحتمالات (مثل الأحمر / الأسود ، الغريب / حتى ، العالي). / منخفضة). ) ، التي لها ربح 1: 1 عند حساب الحد الأقصى للدفع لكل نوع من أنواع الرهان ، تحصل عمومًا على نفس العائد تقريبًا لكل نوع من أنواع الرهان.

يمكن التعبير عن حد الجدول كحد إجمالي لجميع أنواع الرهانات أو كحد أقصى للرهانات المباشرة. على سبيل المثال ، إذا كان حد طاولة الروليت المباشر هو 40000 جنيه إسترليني ، فإن هذا لا يعني بالضرورة أنه يمكنك المراهنة بمبلغ 40.000 جنيه إسترليني على رهان خلاف. بدلاً من ذلك ، إنه الإجمالي الكلي الذي يمكن المراهنة به على كل مجموعات الأرقام ، حيث يتم تعيين حد أقصى لكل رهان. في هذا المثال ، قد يكون هذا بحد أقصى 2400 جنيه إسترليني للفرص الفردية و 200 جنيه إسترليني لمشكلة واحدة. يمكن لموفري الخدمة الآخرين إظهار الحد الأقصى للرهان مباشرة على الطاولة. ومع ذلك ، إذا قمت بالوصول إلى توزيع حدود الجدول ، فسترى حدود جميع أنواع الرهان الأخرى وإجمالي الرهان الأقصى لكل جولة. أولئك الذين يريدون حصصاً عالية يجب أن يبحثوا عن نوعي الحدود وليس مجرد الحكم عليهم حسب القيمة الاسمية.