Menu

كيفية اختيار أفضل فتحة دفع وفوز كبير

0 تعليق


هل واجهت أي مشاكل في فهم آليات ماكينات القمار المختلفة لفهم كيفية التغلب على تكنولوجيا ماكينات القمار؟ لقد فهمنا! هناك العديد من الآراء والآراء التي تتناقض مع بعضها البعض ، والتي يمكن أن تكون مربكة – من يجب أن تثق به ، ما الذي يجب أن يصدقه المرء؟ ما هي النصائح والحيل ستعمل في الواقع؟

قد تسمع أن ماكينات القمار هي أبسط الحلول بين جميع خيارات الألعاب المتوفرة حاليًا في الكازينوهات ، لكننا نعتقد أن هذا ليس صحيحًا تمامًا. بطبيعة الحال ، فهي بلا شك واحدة من أبسط الألعاب: بضع نقرات على زر ، تليها عدة ألعاب أخرى ، وكنت قد حصلت على نفسك أكثر أو أقل جيدًا. سهل. ومع ذلك ، ينتهي الجزء الأبسط هنا ، لأنه عندما يتعلق الأمر بالألعاب البسيطة ، يصبح فهم الاحتمالات واستخدامها أكثر تعقيدًا.

نحن مترددون في قول ذلك ، لكن احتمالات ماكينات القمار ليست استثناءً: لسوء الحظ ، فإن الميزة المنزلية أعلى من معظم الألعاب الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يلعب لاعبو الفتحات منفردين إذا لم يتخذ أي خصم قرارًا أو عاملًا آخر يجبر اللاعبين على انتظار دورهم أو قضاء وقتهم ، فهذا يعني أنه يمكنهم ضبط وتيرتهم الخاصة ، الأمر الذي يؤدي عادةً إلى تمويه مستمر ، فسيكون سبيدي غونزاليس أيضًا فخوراً. عندما نتحدث عن الاستراتيجيات ، قد لا تكون الضوضاء هي أفضل مكان للبدء.

اكتشف كيف تلعب

هذه هي الخطوة الأولى. تعلم العزف على ماكينات القمار مع الأساسيات. لا يوجد وقت تقريبًا لفهم كيفية التحكم في اللعبة – من السهل للغاية إتقان السهام الخاصة بتحديد الرهان وعدد الخطوط والدوران والقراءة التلقائية. ولكن ماذا عن ميزات اللعبة؟ هناك العديد من أنواع الألعاب التي تحتوي على جداول الرواتب والجوائز والعديد من ميزات المكافآت. يجب أن تكون على دراية بالقواعد التي تؤثر على فرصك في الفوز.

طريقة واحدة للقيام بذلك هي اختبار العديد من الألعاب في وضع لعبة مجانية. لا تراهن على الفور ، لأنها فكرة جيدة أن تتعرف على لعبة معينة مقدمًا. سيكون لديك متعة مشاهدة كيف تعمل هذه اللعبة واحدة. هناك اختلافات ، على سبيل المثال ، هناك رسومات غير مرتبطة بأرباحك ، ولكن هناك أيضًا تفاصيل أكثر أهمية ، مثل: على سبيل المثال ، تكرار المكافآت أو مضاعفة أرباحك عند تشغيل ميزات معينة . يمكن أن تؤثر هذه الاختلافات بشكل كبير على نتائج جلسة الألعاب.