Menu

بطاقة العد في لعبة ورق

0 تعليق


يبدو أن بعض اللاعبين يعتقدون أن فرز البطاقات يعني حفظ كل بطاقة أثناء اللعب. إذا كان حساب البطاقات صعبًا للغاية ، فلن يظن أحد أنها عملية ، حتى في الوقت الذي كانت فيه اللعبة الأساسية هي لعبة واحدة تم فيها توزيع جميع البطاقات. ومن المؤكد أن هذا النوع من النظام قد اختفى مع ظهور ألعاب الجسر الأربع والسادس والثماني. يعتقد البعض الآخر أن عد البطاقات هو ترخيص لطباعة النقود – ما عليك سوى حفظ نظام العد والبدء في الفوز. هذا ليس بهذه السهولة.

الرموز استخدام احتمالات المتغيرة باستمرار من لعبة ورق. في لعبة الروليت أو الفضلات ، يتم ضبط الاحتمالات حسابيًا على نفس ثورة العجلة أو نتيجة الزهر. في لعبة البلاك جاك ، تكون الاحتمالات مواتية للاعب ، إذا كان لا يزال يجب لعب عدد كبير بشكل غير عادي من البطاقات مع 10 قيم. إذا كان سطح السفينة يحتوي على 10 ، فسيحصل اللاعب على لعبة ورق. يقوم الوكيل بنفس الشيء ، لكن اللاعبين يجمعون 3-2 لعبة ورق بينما لا يقوم الوكيل بذلك. في مواقف التشغيل المزدوجة ، تكون النسبة المئوية للبطاقات ذات القيمة العشرة المرغوبة التي يجب على اللاعب أن يلمسها أعلى ، وإذا كانت البطاقة المرئية للتاجر هي بطاقة “صلبة” أو ما بين 2 و 6 ، فمن المرجح أن يتعامل الوكيل مع مدير مائدة القمار.

لا يحاول المزارعون تتبع البطاقات الفردية في الحزمة. انهم ببساطة اتبع تركيز 10 و ارسالا ساحقا. إذا كانت السفينة رخيصة بالنسبة للاعب ، فإنها تزيد من حصصها. إذا كانت السفينة رخيصة بالنسبة للتاجر ، فإنها تقلل من حصصها.

يتم العد باستخدام نظام زائد وناقص. يتعين على اللاعبين الذين هم على استعداد للتواصل مع خبراء البلاك جاك البحث عن المتغيرات الأكثر تعقيدًا المقترحة في العديد من كتب البلاك جاك المتوفرة في السوق. أقوى الأنظمة تتبع الآس وال 10.

يقوم نظام العد الأكثر شيوعًا ببساطة بتعيين قيمة زائد واحد في 3s و 4s و 5s و 6s و واحد في 10s و التوابع والملكات والملوك. يتم التعامل مع جميع البطاقات الأخرى على أنها محايدة. في كل مرة يتم توزيع 3-6 ، يمكنك إضافة واحد إلى العد. اطرح واحدة في كل مرة يتم فيها التعامل مع بطاقة القيمة 10. يسمى المبلغ حساب التحقق. على سبيل المثال ، إذا تم تشغيل عشرة 3 إلى 6 وفقط أربعة 10 ، فإن عدد الرميات أكبر من ستة. يجب أن يكون هذا طبيعيًا استنادًا إلى عدد الطوابق في اللعبة عن طريق قسمة العدد التقريبي للطوابق المتبقية في حافر التاجر أو يده. إذا كان عدد الرميات في لعبة مع ست مباريات هو ستة زائد وهناك ثلاث نقاط متبقية ، قسّم زائد ستة على ثلاثة للحصول على “عدد صحيح” زائد اثنين.

الخطوة الأخيرة هي ضبط الرهان على الحساب. في هذا الإصدار البسيط ، تراهن على 10 دولارات إذا كان رهان البداية الخاص بك هو 5 دولارات ووصل إلى الرقم الفعلي زائد 2. في الرهان زائد -4 رهان 15 دولار و -6 رهان 20 دولارًا.

بعض الكلمات التحذيرية

نظرًا لأنك تزيد من رهانك في كل مرة تكون فيها السفينة رخيصة ، فإن اللعب بنظام حساب يتطلب الكثير من المال أكثر من وضع نفس المبلغ على كل الأيدي – رهان ثابت. يمكنك بسهولة شراء 10 شرائح – 10 دولارات لجدول 1 دولار أو 50 دولارًا لجدول 5 دولارات – إذا كنت مسطحًا ولكن 30 رهانات على الأقل في حالة عد البطاقات.

مثل أي لاعب إستراتيجية بسيط ، فإن عدادات البطاقات تفقد أيديها أكثر مما تكسب ، بغض النظر عن جودتها. إنهم يأملون في كسب المزيد من الوقت من خلال الفوز بمراهنات أكبر في مواقف مواتية. لكن في بعض الأحيان لا يوجد شيء مثل المواقف الجيدة – من الممكن أن نعول أحذية ذات ستة طوابق على أحذية ذات ستة طوابق دون أن تجد موقفًا جيدًا على الإطلاق. وحتى مع الحسابات الإيجابية ، فإن البطاقات تسير في بعض الأحيان في الاتجاه الخاطئ. لا يوجد أي ضمان ، حتى بالنسبة لأولئك الذين يعرفون العدد ويعرفون ما يجب عليهم فعله.

إذا كان الكازينو يعتقد أنك تقوم بحساب البطاقات ، فقد يتصرف في النهاية. يعد عدد البطاقات غير قانوني في البلاد ، ولكن في ولاية نيفادا ، قضت المحاكم بأن الكازينوهات هي أندية خاصة يمكنها فرض قواعدها الخاصة ، وأن الكازينوهات يمكن أن تحظر القراءة المضادة. في ولايات أخرى ، لا يمكن استبعاد اللاعبين ، لكن الكازينوهات يمكنها زيادة نسبة البطاقات التي تم إزالتها من اللعبة لجعل العد أقل دقة. يمكنك أيضًا اتخاذ إجراء لجعل اللاعب غير مريح. على سبيل المثال ، اترك المشرف وراء الطاولة للنظر مباشرة إلى اللاعب بينما يقف مشرف آخر على كتف اللاعب من الخلف. إذا كنت تخطط لحساب البطاقات ، فتعلم أولاً في المنزل. قم بتوزيع البطاقات على نفسك أو تدرب على الكمبيوتر. تدرب حتى تكون دقيقًا في كل مرة ، دون تحريك شفتيك ، دون التركيز على الحواجب ودون إعطاء علامة أخرى على العد. حدد مقدار الرهانات الخاصة بك إلى مجموعة واحدة إلى ثماني وحدات. مجموعة واسعة سوف تثير الشكوك في الكازينو. والحد من مدة جلساتك. لا تلعب في نفس المكان لأكثر من ساعة عد البطاقات.